بشرى
بشرى


في عيد  ميلادها.. معلومات لا تعرفها عن الفنانة بشرى

ميادة عمر

الخميس، 05 أكتوبر 2023 - 10:55 ص

تحل اليوم الأربعاء 5 أكتوبر ذكرى ميلاد واحدة من أبرز النجوم على الساحة الفنية بالوقت الحالي والمعروفة بتعدد مواهبها، وهي الفنانة بشرى التي تصل إلى عامها الـ42.

ولدت بشرى أحمد عبد الله رزة لأب أستاذ في العلوم السياسية الدولية وهو الدكتور أحمد رزة في إنجلترا يوم 5 أكتوبر عام 1981.

كانت بدايتها الفنية في السابعة عشرة من عمرها حين شاركت في «سيت كوم» مسلسل شباب أون لاين عام 2002 مع الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة لقاء الخميسي، وفي نفس العام اختارها المخرج جمال عبد الحميد للمشاركة في مسلسل الإمبراطور.

كما تمتلك بشرى موهبة الغناء إلى جانب التمثيل، ومن أشهرها دويتو «تبات ونبات» مع الفنان محمود العسيلي، كما أنها برعت كمذيعة في فترة عملت فيها بالقنوات الفضائية باللغة العربية والإنجليزية.

قدمت بشرى منذ ظهورها مشاركات في العديد من الأعمال المهمة في السينما والتلفزيون، وكان أول دخول لها عالم السينما على يد المخرج العالمي يوسف شاهين، من خلال فيلم «إسكندرية نيويورك»، كما أنها تألقت بعد ذلك في عدد كبير من الأفلام من أشهرها فيلم 678 مع المخرج عمرو سلامة.

قصة زواج الفنانة بشرى

تزوجت بشرى من رجل الأعمال السوري عمرو رسلان عام 2010، وأثمر الزواج عن إنجاب ابنها الأكبر إسماعيل، وابنتها ليلى، ولكن لم يتفق الثنائي وبعد خمس سنوات من الزواج أعلنا الانفصال عام 2015.

وكانت زيجتها الثانية عام 2020 في حفل ختام مهرجان الجونة في دورته الرابعة ليقدم رجل الأعمال المصري سالم هيكل، خاتم الخطبة لبشرى أمام الجميع مما أثار اندهاشها وفرحت حتى البكاء أمام الحاضرين، وأعلن الثنائي اتمام كتب الكتاب في ديسمبر من نفس العام، وأكد زوجها سالم هيكل في أحد اللقاءات التليفزيونية أنها يحبها منذ أن كان عمره 13 عاما، وأنه ظل لديه أمل أن يتزوجها في يوم من الأيام وتحقق الأمل بعد 25 عاما، وقال إنه صارحها بحبه لها وعمره 13 عاما، إلي أن أعلنت إنفصالها هذا العام.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة